gps sioule et bouble

gps sioule et bouble

كالفين-كلاين بواسطة اتيرن&

0 appréciations
Hors-ligne



إسم العطر : اتيرنيتي
العلامة التجارية : كالفين-كلاين
المجموعة المستهدفة : رجال
عائلة العطر : او دى تواليت

كالفين-كلاين بواسطة اتيرنيتي ▶️


يأتيك هذا العطر الرائع بزجاجة انيقة بسعة 200 مل. هذا العطر متوفر بتركيبة مركزة او دي تواليت.تم تصميم اتيرنتي من كالفن كلاين من قبل كارلوس بنيم.هذا العطر متوفر بزجاجة بسعة 200 مل. يأتي هذا العطر بمزيج من المكونات الجميلة كالفواكة والمكونات الخشبية التي تفوح منها رائحة جذابة. تم اطلاق هذا العطر الى الأسواق عام 1990. تصميم زجاجة هذا العطر تبدو جذابة وعصرية للغاية، لمزيد من الجاذبية والاناقة.


مكونات العطر





المكونات العليا
يضم اتيرنتي من كالفن كلاين الرائع مكونات عليا من الخزامى، اليوسفي، البرغموت والليمون. يمتاز هذا العطر بتركيبة تدوم لساعات طويلة بعد ان تغادر المكان.



المكونات الوسطى
يضم اتيرنتي من كالفن كلاين مكونات وسطى من الأزهار والأعشاب الخضراء. ومن هذه المكونات زهر البرتقال، الياسمين، زنيق الوادي وابرة الراعي، الكزبرة والعرعر لتتمتع برائحة كلاسيكية ومميزة للغاية .



مكونات القاعدة
يضم اتيرنتي من كالفن كلاين مكونات قاعدة من الورد البرازيلي، العنبر وخشب الصندل. هذا المزيج الرائع يتوفر برائحة دافئة ومميزة للغاية. تمتع برائحة ناعمة تهدئ الاعصاب بعد يوم طويل.

الشحن إلى القطيف : تم شراؤها في محافظة عنيزة : الدمام : شراء في الثقبة

افضل عطر فرنسي رجالي. افضل عطور زهور الريف. عطور فيرساتشي. ما معنى eau de toilette. افضل عطر رجالي من اجمل. عطور سان لوران. ديور عطر. اسماء العطور الرجالية. افضل عطر عود. عطر مليون. عطر بوس. العطور الاصليه في السعوديه. صناعة عطور. احسن برفان رجالى. عطور باريس غاليري. مصنع عطور للبيع

التفاح الأحمر; شجر المر; كرفس; مالتول; الكستناء; ليتزيا كوبيبا; الدخان
Ce forum est suspendu. Vous ne pouvez pas répondre à ce sujet.
Vous ne disposez pas des permissions nécessaires pour répondre à un sujet de la catégorie général.

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 195 autres membres